الرئيسية / منوعات و تكنولوجيا / ما الذي سيجمع يسرا بمونيكا بيلوتشي وسلمى حايك؟

ما الذي سيجمع يسرا بمونيكا بيلوتشي وسلمى حايك؟

جلسات عمل عديدة جمعت بين الفنانة يسرا والمخرج رامي إمام، فاستطعنا معرفة الجديد الذي سيجمع بينهما خلال الفترة المقبلة خاصةً أن يسرا تخطط للعديد من الأعمال الفنية والبرامج التي ستشارك فيها.

ففي سرّية تامة وقّعت الفنانة يسرا عقداً مع المخرج رامي إمام، لتقديم برنامج جديد يحمل اسم “الموعد”، تستضيف فيه يسرا عدداً من المشاهير المصريين أو العالميين. وتم الاتفاق مع الزعيم عادل إمام، على أن يحل ضيفاً على الحلقة الأولى من البرنامج وقد رحب الزعيم بالأمر. والبرنامج من إنتاج رامي إمام وتستضيف يسرا فيه الضيف على العشاء ويتحدثان بشكل ودّي عن أهم الكواليس و الأسرارفي حياته، ويجري حالياً اختيار باقي أسماء المشاهير العرب، فيما اتفقت يسرا مع إمام على أن يكون التصوير بعد إنهائها مسلسلها الجديد.

هذا وتفكر يسرا في الخروج من قالب البرامج العربية واستضافة مشاهير عالميين أمثال الممثلة العالمية سلمي حايك و مونيكا بيلوتشي وأخريات، وهو ما يدرسه رامي إمام حالياً إذ إن الأمر يحتاج إلى ميزانية ضخمة، ولكنها متحمسة للخطوة لخروجها عن المعتاد في البرامج العربية.

وسبق أن جلست يسرا على كرسيّ المذيعة من خلال برنامج “العربي” الذي استضافت فيه نجوم السياسة والفن وحقق حينها نجاحاً كبيراً.

في سياق منفصل قرّرت يسرا تقديم عمل كوميدي لكن ضمن سباق رمضان 2018 للخروج عن الأعمال الدرامية التي قدّمتها خلال الفترة الماضية، فاختارت العودة إلى الكوميديا التي سبق أن خاضتها في بعض الأعمال، واتفقت مع العدل جروب قبل أسابيع قليلة على أن تكون العام المقبل مشاركة بعمل كوميدي.

عن admin